منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   تغريم مانشستر سيتي وسان جيرمان 60 مليون يورو بسبب انتهاكات م (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=44852)

اسعدتني ضحكتها 05-16-2014 04:41 PM

تغريم مانشستر سيتي وسان جيرمان 60 مليون يورو بسبب انتهاكات م
 
فرض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم غرامات مالية على ناديي باريس سان جيرمان، المملوك لقطريين، ومانشستر سيتي، المملوك للشيخ منصور بن زايد آل نهيان، بسبب انتهاكهما لوائح اللعب المالي النظيف.


الساعة الآن 07:55 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir