منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   كارثة سوما.. أغرب طريقة في التعامل من قبل حكومة إردوغان (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=44913)

اسعدتني ضحكتها 05-17-2014 11:25 PM

كارثة سوما.. أغرب طريقة في التعامل من قبل حكومة إردوغان
 
ظهر أعضاء وفد الحكومة لتركية على كاميرات وهم يضربون ويركلون مواطنين خلال زيارتهم لبلدة التعدين التي تعاني من كارثة فقدان مئات من أبنائها داخل منجم سوما للفحم.


الساعة الآن 07:25 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir