منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   Snl تسخر من عراك جاي زي وشقيقة زوجته بيونصيه (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=44928)

اسعدتني ضحكتها 05-18-2014 03:08 AM

Snl تسخر من عراك جاي زي وشقيقة زوجته بيونصيه
 
سخر البرنامج الأمريكي Saturday Night Live من الشجار الحاد الذي وقع بين شقيقة المغنية الأمريكية بيونصيه وزوجها المغني، جاي زي داخل أحد المصاعد في مدينة نيويورك، حيث قام البرنامج بإعادة محاكاة الشجار بطريقة ساخرة.


الساعة الآن 04:48 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir