منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   هل ستسمح الأمم المتحدة بتشغيل "الروبوتات القاتلة" في الحروب؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=44935)

اسعدتني ضحكتها 05-18-2014 05:58 AM

هل ستسمح الأمم المتحدة بتشغيل "الروبوتات القاتلة" في الحروب؟
 
قد تعرفون الوجه أعلاه بكونه الروبوت المرعب الذي يقتل كل من يقف بطريقه في فيلم "The Terminator" ولكن الأمم المتحدة بدأت تحذر من الروبوتات التي لم تعد تشكل شخصيات على شاشات السينما، بل بوجود ما يعرف باسم "الروبوتات القاتلة."


الساعة الآن 01:54 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir