منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   صحف: منح "البدون" في الكويت جنسية عربية وغاز إسرائيلي للأردن (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=44952)

اسعدتني ضحكتها 05-18-2014 04:01 PM

صحف: منح "البدون" في الكويت جنسية عربية وغاز إسرائيلي للأردن
 
تداولت الصحف العربية مجموعة من الأخبار والتقارير ومن أهمها أنباء عن اتفاق كويتي مع دولة عربية لمنح البدون جنسيتها، والفصائل المقاتلة في سوريا تتخلى عن "الدولة الإسلامية،" ومصدر أردني يؤكد أن اعتزام الحكومة استيراد الغاز من إسرائيل.


الساعة الآن 03:40 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir