منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   رئيسة كوريا الجنوبية تبكي وتعتذر وتحل خفر السواحل (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=44961)

اسعدتني ضحكتها 05-18-2014 09:36 PM

رئيسة كوريا الجنوبية تبكي وتعتذر وتحل خفر السواحل
 
على خلفية تداعيات كارثة العبارة الكورية الجنوبية، قدمت رئيسة البلاد، باك جون هاي اعتذارا رسميا حول الحادث الذي أدى إلى مقتل أكثر من 300 راكب معظمهم من طلاب المدارس.


الساعة الآن 12:00 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir