منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   نفوق آلاف الأسماك في كاليفورنيا والعلماء يرجحون اختناقها! (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=44969)

اسعدتني ضحكتها 05-18-2014 10:49 PM

نفوق آلاف الأسماك في كاليفورنيا والعلماء يرجحون اختناقها!
 
آلاف الأسماك الميتة ظهرت على شواطئ كاليفورنيا، من بيعد من الصعب أن تحدد ما الذي يغطي الصخور في حوض مرسى ديل ري، أسماك الأنشوفة، الهلبوت، وأنواع أخرى وحتى الاخطبوط هي من بين آلاف حيوانات المرسى النافقة.


الساعة الآن 09:31 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir