منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   مايكل جاكسون يظهر من جديد في لاس فيغاس !! (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=44999)

اسعدتني ضحكتها 05-19-2014 08:35 PM

مايكل جاكسون يظهر من جديد في لاس فيغاس !!
 
بعد خمسة أعوام على وفاته، خطف ملك البوب الراحل، مايكل جاكسون، الأضواء مجدداً مساء الأحد، بعد أدائه عبر تقنية ثلاثية الأبعاد لإحدى أغنيات ألبومه الصادر مؤخراً، في قاعة حفل توزيع جوائز "بيلبورد ميوزيك اواردز" في لاس فيغاس.


الساعة الآن 12:55 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir