منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   أوباما يلعب البيسبول مع أطفال واشنطن (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=45004)

اسعدتني ضحكتها 05-19-2014 09:55 PM

أوباما يلعب البيسبول مع أطفال واشنطن
 
فاجأ الرئيس الأمريكي مجموعة من الأولاد يلعبون البيسبول في العاصمة واشنطن، حيث ظهر أوباما في الملعب وحيا الأطفال، وكانت ابنة المتحدث باسم البيت الأبيض غاي كارني بين الأطفال اللذين يمارسون اللعبة في فريقين.


الساعة الآن 11:58 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir