منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   من هي أول فارسة سعودية شاركت بدورة الألعاب الأولمبية؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=45011)

اسعدتني ضحكتها 05-19-2014 11:53 PM

من هي أول فارسة سعودية شاركت بدورة الألعاب الأولمبية؟
 
تعتبر دلما ملحس أول سعودية شاركت في دورة الألعاب الأولمبية للشباب في سنغافورة في العام 2010، ما أثار الرأي العام السعودي في ذلك الوقت، بسبب مشاركة فتاة في مسابقات يشارك فيها الذكور.


الساعة الآن 04:14 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir