![]() |
من هي أول فارسة سعودية شاركت بدورة الألعاب الأولمبية؟
تعتبر دلما ملحس أول سعودية شاركت في دورة الألعاب الأولمبية للشباب في سنغافورة في العام 2010، ما أثار الرأي العام السعودي في ذلك الوقت، بسبب مشاركة فتاة في مسابقات يشارك فيها الذكور.
|
| الساعة الآن 04:14 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir