منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   كيف انتشر الفيروس على أرضها؟ .. أمريكا تواجه "غزوة كورونا" (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=45038)

اسعدتني ضحكتها 05-20-2014 04:56 AM

كيف انتشر الفيروس على أرضها؟ .. أمريكا تواجه "غزوة كورونا"
 
وسع المحققون الطبيون تحقيقاتهم فيما يخص حالة الاصابة بمرض متلازمة الشرق الأوسط التنفسية، المعروفة باسم ميرس أو كورونا، وانتقال العدوى على التراب الأمركي.


الساعة الآن 08:28 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir