منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   والدة إحدى مختطفات “بوكو حرام": سأعيدها إلى المدرسة رغم المخ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=45041)

اسعدتني ضحكتها 05-20-2014 06:16 AM

والدة إحدى مختطفات “بوكو حرام": سأعيدها إلى المدرسة رغم المخ
 
قالت والدة إحدى الطالبات المختطفات من قبل "بوكو حرام" إن ابنتها لم تكن تخاف من أي شخص أو أي شيء، وأنها كانت تذهب إلى المدرسة لتكون نفسها رغم مخاطر وتهديد "بوكو حرام"، مضيفة أنها ستسمح لها بالعودة إلى المدرسة في حال عادت ابنتها إليها مجددا.


الساعة الآن 03:50 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir