منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   حفرة ضخمة تبتلع ملعبا في تينيسي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=45043)

اسعدتني ضحكتها 05-20-2014 08:30 AM

حفرة ضخمة تبتلع ملعبا في تينيسي
 
يمكن رؤية مدى ضخامة الحفرة التي ابتلعت جزءا من ملعب في مدينة كلاركسفيل بولاية تينيسي الأمريكية في هذا الفيديو. الأمر بدأ عندما ظهرت الحفرة قبل عدة أسابيع، لكن عندما بدأت الفرق المختصة بإيقاف نموها لم يتمكنوا من ذلك.


الساعة الآن 01:01 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir