منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   أمريكا لا تعلق على إقامة حفتر بأراضيها: لا ندعم ولا ندين ما (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=45061)

اسعدتني ضحكتها 05-20-2014 08:24 PM

أمريكا لا تعلق على إقامة حفتر بأراضيها: لا ندعم ولا ندين ما
 
رفضت وزارة الخارجية الأمريكية التعليق على موقفها من إقامة اللواء خليفة حفتر - الذي أعلن عن عمليات عسكرية في ليبيا ضد من يصفهم بـ"المتشددين"


الساعة الآن 04:35 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir