![]() |
الجيش الأمريكي يتأهب لإجلاء دبلوماسيين من ليبيا
في الوقت الذي تحتدم فيه المعارك في مدينة بنغازي وبعض مناطق العاصمة الليبية، يبدو أن الفرص لدى إدارة أوباما بدأت تقل، فوزارة الدفاع الأمريكية وضعت الجيش في حالة تأهب لإجلاء مئات الأمريكيين من دبلوماسيين وأفراد أمن إذا ماصدرت الأوامر.
|
| الساعة الآن 05:05 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir