منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   مغردون بالسعودية يسألون الأمير متعب: من هم أصحاب الشبوك؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=45128)

اسعدتني ضحكتها 05-22-2014 12:03 AM

مغردون بالسعودية يسألون الأمير متعب: من هم أصحاب الشبوك؟
 
أثار حديث لوزير الحرس الوطني في السعودية الأمير متعب بن عبدالله قال فيه، إنه أصبح من الصعوبة على المواطن امتلاك أرض بسبب انتشار "الشبوك"، النشطاء على


الساعة الآن 10:50 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir