منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   أمريكا: عدوى محتملة بالالتهاب الكبدي من موظف مطعم إلى 5 آلا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=45149)

اسعدتني ضحكتها 05-22-2014 09:31 AM

أمريكا: عدوى محتملة بالالتهاب الكبدي من موظف مطعم إلى 5 آلا
 
أطلق المسؤولون الصحيون في ولاية ميزوري الأمريكية تحذيراً، الأربعاء، باحتمالية إصابة ما يقارب خمسة آلاف شخص بعدوى فيروس الالتهاب الكبدي a.


الساعة الآن 10:37 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir