منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان إلحاقي من شركة رابغ للتكرير و البتروكيماويات (بترورابغ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=45160)

الطـبـيـب 05-22-2014 09:08 PM

إعلان إلحاقي من شركة رابغ للتكرير و البتروكيماويات (بترورابغ
 
بالإشارة إلى إعلان بترورابغ بتاريخ 01-01-2014م، بخصوص اتفاقية التسوية المبدئية مع شركة رابغ العربية للمياه والكهرباء المحدودة (راوك)، تعلن شركة بترورابغ بأنه تم بتاريخ 8-5-2014م توقيع اتفاقية التسوية النهائية مع شركة راوك والتي بموجبها تقوم شركة راوك بمايلي:
أولا،دفع مبلغ 750 مليون ريال سعودي لشركة بترورابغ في غضون 30 يوما، علماً بأن هذاالمبلغ قد تم تسجيله كإيرادات أخرى في القوائم المالية للعام 2013م، ويعتبر هذا المبلغ الاثر المالي المباشر لهذه الاتفاقية.
ثانيا، تخفيض قيمة تعرفة إمدادات الكهرباء والمياه والبخار بمبلغ اجمالي قدره 187.5 مليون ريال خلال

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 05:22 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir