منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الإنماء طوكيو مارين عن حصولها على موافقة مؤسسة الن (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=45196)

الطـبـيـب 05-23-2014 09:15 PM

تعلن شركة الإنماء طوكيو مارين عن حصولها على موافقة مؤسسة الن
 
تعلن شركة الإنماء طوكيو مارين عن استلامها بتاريخ 22-07-1435 الموافق 21-05-2014 خطاب مؤسسة النقد العربي السعودي رقم 351000094362 المؤرخ في 22-07-1435 الموافق 21-05-2014 م؛ والمتضمن الموافقة المؤقتة لمدة ستة اشهر على:
1. وثيقة تأمين على المراجل وخزانات الضغط
2. وثيقة تأمين ضد مخاطر معدات وآليات المقاولين
3. وثيقة تأمين تلف المخزون المحفوظ في الغرف المبردة والثلاجات
4. وثيقة تأمين على الأجهزة و المعدات الالكترونية
5. وثيقة تأمين جميع الأخطار التركيب
6. وثيقة تأمين على الآلات
7. وثيقة تأمين خسارة الربح إثر تعطل الآلات
8. وثيقة تأمين المسؤولية الناقل
9. وثيقة تأم

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 12:52 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir