منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   لبنان بلا رئيس .. سليمان ودع اللبنانيين وأخلى قصر بعبدا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=45216)

اسعدتني ضحكتها 05-24-2014 01:53 AM

لبنان بلا رئيس .. سليمان ودع اللبنانيين وأخلى قصر بعبدا
 
ودع الرئيس اللبناني ميشال سليمان اللبنانيين وأخلى قصر بعبدا، الذي قضى فيه فترة رئاسية امتازت بالتحديات، من أبرزها التحدي الأمني والأزمة السورية ومحاكمة قتلة رئيس الوزراء الأسبق رفيق الحريري.


الساعة الآن 11:08 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir