منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   بوتين ينتقد تشبيه الأمير تشارلز له بهتلر: لا يليق بسلوك المل (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=45272)

اسعدتني ضحكتها 05-25-2014 12:36 AM

بوتين ينتقد تشبيه الأمير تشارلز له بهتلر: لا يليق بسلوك المل
 
رد الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، على ما نسب إلى ولي العهد البريطاني، الأمير تشارلز، من تشبيهه له بالزعيم النازي الراحل، أدولف هتلر


الساعة الآن 03:46 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir