منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   احذروا... يسيطر عن بعد على أجهزة آيفون وآيباد ويطلب فدية لتح (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=45378)

اسعدتني ضحكتها 05-26-2014 10:34 PM

احذروا... يسيطر عن بعد على أجهزة آيفون وآيباد ويطلب فدية لتح
 
تعيش أستراليا وبعض أجزاء نيوزيلندا الثلاثاء، على وقع حوادث غريبة، نجح خلالها أحد الأشخاص في السيطرة عن بعد، على أجهزة آيفون وآيباد، مطالبا أصحابها بدفع فدية


الساعة الآن 06:28 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir