منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   دبي: شركة صينية أنفقت 80 مليون دولار على 15 ألف موظف برحلة ا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=45384)

اسعدتني ضحكتها 05-27-2014 02:55 AM

دبي: شركة صينية أنفقت 80 مليون دولار على 15 ألف موظف برحلة ا
 
أنفقت شركة صينية حوالي 80 مليون دولار على مدى عشرة أيام لحوالي 15 ألف من موظفيها لقضاء عطلة في دولة الإمارات العربية المتحدة الشهر الماضي، بحسب ما أوضحت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي.


الساعة الآن 11:39 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir