منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   أوباما: حان الوقت لطي صفحة ركزت فيها سياستنا الخارجية على ال (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=45394)

اسعدتني ضحكتها 05-27-2014 07:32 AM

أوباما: حان الوقت لطي صفحة ركزت فيها سياستنا الخارجية على ال
 
واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (cnn)—قال الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، الثلاثاء، إن الوقت قد حان لطي صفحة تركزت فيها سياسات الولايات المتحدة الأمريكية الخارجية على الحروب في العراق وأفغانستان.


الساعة الآن 11:25 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir