منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   باسم يوسف يعتذر: "البرنامج" لن يعود في موعده المحدد (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=45407)

اسعدتني ضحكتها 05-27-2014 10:24 PM

باسم يوسف يعتذر: "البرنامج" لن يعود في موعده المحدد
 
أكد الإعلامي الساخر باسم يوسف عدم عودة برنامج "البرنامج" في موعده المحدد هذا الأسبوع، قائلا إنه سيتم اعطاء المزيد من التفاصيل في المرحلة المقبلة.


الساعة الآن 05:57 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir