منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   كيري لـcnn مدافعا عن سياسة أمريكا بسوريا: تخلصنا من 92% من ا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=45418)

اسعدتني ضحكتها 05-28-2014 12:57 AM

كيري لـcnn مدافعا عن سياسة أمريكا بسوريا: تخلصنا من 92% من ا
 
نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (cnn)—قال وزير الخارجية الأمريكي، جون كيري، الأربعاء، إن الإدارة الأمريكية تمكنت من نزع 92 في المائة من الترسانة الكيماوية بسوريا دون اللجوء إلى ضربة عسكرية.


الساعة الآن 09:08 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir