منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   "أبل" تستحوذ على شركة "بيتس" مقابل 3 مليارات دولار (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=45456)

اسعدتني ضحكتها 05-28-2014 09:19 PM

"أبل" تستحوذ على شركة "بيتس" مقابل 3 مليارات دولار
 
أكدت شركة "أبل" الأميركية أنها ستستحوذ على شركة الإلكترونية "بيتس" Beats Electronics مقابل ثلاثة مليارات دولار. وشركة Beats هي صاحبة العلامة التجارية الأشهر في العالم في مجال السماعات والإكسسوارت التكميلية التي يستخدمها حاملو الهواتف النقالة، وأجهزة تشغيل أم بي 3.


الساعة الآن 10:19 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir