منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   زوج المرأة المقتولة "رجماً" بباكستان: قتلت زوجتي الأولى لأكو (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=45486)

اسعدتني ضحكتها 05-29-2014 08:23 AM

زوج المرأة المقتولة "رجماً" بباكستان: قتلت زوجتي الأولى لأكو
 
قال محمد إقبال، زوج المرأة الباكستانية الحامل التي ضربها أقرباؤها حتى الموت، بحجارة الطوب، في مقابلة مع cnn إنه قتل زوجته الأولى ليتمكن من الزواج بالمقتولة.


الساعة الآن 06:41 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir