منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   قطر والإمارات والأردن.. هل يمكن أن يصبح الشرق الأوسط مركزاً (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=45509)

اسعدتني ضحكتها 05-30-2014 01:12 AM

قطر والإمارات والأردن.. هل يمكن أن يصبح الشرق الأوسط مركزاً
 
إنها دولة معروفة باستثماراتها الضخمة وبالفنون وبملاعبها المجهزة لاستضافة كأس العالم لعام ألفين واثنين وعشرين.. تشهد قطر أيضاً استثمارات محلية لتوفير خدمات لسكانها الذين يبلغ عددهم المليونين.


الساعة الآن 06:28 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir