منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   تركيا: الشرطة تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين قرب س (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=45565)

اسعدتني ضحكتها 05-31-2014 07:16 AM

تركيا: الشرطة تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين قرب س
 
إسطنبول، تركيا (cnn)—أطلقت قوات الشرطة التركية، السبت، الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين الذين تجمعوا بمناطق محيطة بساحة تقسيم بإسطنبول، وذلك في الذكرى السنوية الأولى للمظاهرات الكبيرة التي شهدتها البلاد ضد الحكومة.


الساعة الآن 03:40 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir