منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   الشرطة التركية تستعمل الغاز المسيل للدموع في مظاهرات ذكرى غي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=45567)

اسعدتني ضحكتها 05-31-2014 07:53 AM

الشرطة التركية تستعمل الغاز المسيل للدموع في مظاهرات ذكرى غي
 
تجمع متظاهرون في ساحة تقسيم بمدينة إسطنبول التركية، السبت، في الذكرى السنوية لمظاهرات حديقة ميدان تقسيم التي شهدتها البلاد العام الماضي.


الساعة الآن 08:48 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir