منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   السعودية تحقق باحتواء شوكولاتة "كادبوري" على آثار للخنزير (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=45581)

اسعدتني ضحكتها 05-31-2014 10:20 AM

السعودية تحقق باحتواء شوكولاتة "كادبوري" على آثار للخنزير
 
الرياض، المملكة العربية السعودية (cnn)—أعلنت الهيئة العامة للغذاء والدواء بالسعودية، السبت، أنها تقوم بالتحقيق بعينات من شوكولاتة "كادبوري" للتأكد من عدم احتوائها على آثار لمواد مستخلصة من الخنزير.


الساعة الآن 05:04 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir