منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان إلحاقي من شركة الأسمنت السعودية بخصوص توزيع أرباح على (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=45597)

الطـبـيـب 06-01-2014 01:42 AM

إعلان إلحاقي من شركة الأسمنت السعودية بخصوص توزيع أرباح على
 
إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 01-06-2014 بخصوص توزيع أرباح على المساهمين عن النصف الأول من العام 2014م الخاص بقرار مجلس الإدارة خلال اجتماعه الذي انعقد بتاريخ 29/05/2014 (30/07/1435) توزيع أرباح نقدية عن النصف الأول من العام 2014م على مساهمي الشركة بمبلغ إجمالي 535.5 مليون ريال بواقع 3.5 ريال للسهم الواحد وبنسبة 35 % من القيمة الاسمية للسهم.
بهذا تعلن الشركة أن صرف الأرباح سيبدأ بتاريخ 09/07/2014 (12/09/1435) بواسطة بنك الرياض وذلك بالتحويل المباشر للحسابات البنكية المربوطة بالمحافظ الاستثمارية للمساهمين أصحاب المحافظ، وبالصرف نقداً للمساهمين أصحاب ا

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 04:17 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir