منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   منصور لـ محمود طاهر: الأسد صاحبي.. وبمكالمة هاتفية "أطيرلك ك (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=45603)

اسعدتني ضحكتها 06-01-2014 02:15 AM

منصور لـ محمود طاهر: الأسد صاحبي.. وبمكالمة هاتفية "أطيرلك ك
 
شنّ رئيس نادي الزمالك ورئيس لجنة الأندية في مصر مرتضى منصور هجوماً لاذعاً على رئيس النادي الأهلي محمود طاهر، وحمله مسؤولية أي مشكلة تحصل بين جمهوري الناديين.


الساعة الآن 06:28 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir