منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   بداية تداولات الأسبوع.. مؤشر مصر يهوي 4.2% ويخسر نحو 2.2 ملي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=45606)

اسعدتني ضحكتها 06-01-2014 02:55 AM

بداية تداولات الأسبوع.. مؤشر مصر يهوي 4.2% ويخسر نحو 2.2 ملي
 
القاهرة، مصر (cnn)—هبطت مؤشرات سوق الأسهم المصرية، بأول تداولات الأسبوع الجاري، الأحد، بنسبة 4.22 في المائة لتخسر بذلك أكثر من 16 مليار جنيه (أكثر من 2.2 مليار دولار) متأثرة بإعلان ضريبة قيمتها عشرة في المائة على الأرباح التي تجنيها البورصة.


الساعة الآن 04:08 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir