منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الأسمنت السعودية عن توزيع أرباح على المساهمين عن ا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=45625)

الطـبـيـب 06-01-2014 09:55 AM

تعلن شركة الأسمنت السعودية عن توزيع أرباح على المساهمين عن ا
 
أوصى مجلس إدارة شركة الأسمنت السعودية خلال إجتماعه الذي إنعقد بتاريخ 2014/05/29 (1435/07/30)بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن النصف الأول من العام المالي 2014م على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 535.5 مليون ريال
2.حصة السهم الواحد 3.5 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 35%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم 2014/07/01 (1435/09/04)
5.تاريخ التوزيع 2014/07/09 (1435/09/12)

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 04:55 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir