منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   الأمريكيون وطالبان.. في الدوحة المسافة قصيرة بينهما! (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=45650)

اسعدتني ضحكتها 06-01-2014 10:34 PM

الأمريكيون وطالبان.. في الدوحة المسافة قصيرة بينهما!
 
هذا هو المكتب السياسي لحركة طالبان في الدوحة.. وهذه علامة تدل على شرعية المجموعة في قطر. ليس من الواضح ما إذا كان هذا المكتب مفتوحا، أو ما إذا كان السجناء الذين*** تم إحضارهم إلى قطر خلف هذه الأبواب.


الساعة الآن 07:59 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir