منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   وداعاً لأزمة السير وأهلاً بالسماء.. مروحية شخصية بالطاقة الش (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=45668)

اسعدتني ضحكتها 06-02-2014 07:38 AM

وداعاً لأزمة السير وأهلاً بالسماء.. مروحية شخصية بالطاقة الش
 
تخيلوا عالماً يمكنكم فيه أن تتخلصوا من عناء وسائل المواصلات التقليدية، وأن تحلقوا إلى وجهتكم بغضون 60 ثانية، دون زحام أو تدافع من قبل السائقين الآخرين.. الآن اقترب الحلم لتحقيق ذلك من خلال هذه الطائرة المروحية التي تعمل بالطاقة الشمسية.


الساعة الآن 09:44 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir