منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   عشرات القتلى في معارك بنغازي.. وتونس تدعو رعاياها لمغادرتها (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=45672)

اسعدتني ضحكتها 06-02-2014 10:06 AM

عشرات القتلى في معارك بنغازي.. وتونس تدعو رعاياها لمغادرتها
 
تجددت الاشتباكات العنيفة في مدينة بنغازي الليبية بين وحدات تابعة للجيش الليبي، ومليشيات متشددة، بعد هجوم شنته الأخيرة على قاعدة للقوات الخاصة في المدينة الساحلية الواقعة شرقي ليبيا، في وقت مبكر من فجر الاثنين.


الساعة الآن 10:10 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir