منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   محكمة "خلية القاعدة" بالإمارات: لا مظاهر عنف بدني على المتهم (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=45673)

اسعدتني ضحكتها 06-02-2014 10:06 AM

محكمة "خلية القاعدة" بالإمارات: لا مظاهر عنف بدني على المتهم
 
استكملت المحكمة الاتحادية العليا بالعاصمة الإماراتية أبوظبي الاثنين، محاكمة تسعة متهمين من جنسيات عربية مختلفة، بالانتماء لتنظيم "القاعدة"، وتكوين خلية تابعة للتنظيم "الإرهابي" في الدولة الخليجية.


الساعة الآن 08:43 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir