منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   خوان كارلوس.. ولد في روما.. استعاد عرش اسبانيا.. وسلمه بعد 4 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=45677)

اسعدتني ضحكتها 06-02-2014 04:34 PM

خوان كارلوس.. ولد في روما.. استعاد عرش اسبانيا.. وسلمه بعد 4
 
رئيس وزراء اسبانيا ماريانو راخوي، يعلن بلغة اسبانية لا لبس فيها، تنازل الملك خوان كارلوس عن عرش البلاد الذي اعتلاه لأربعين عاما.


الساعة الآن 02:37 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir