منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   كي لا تغرقوا ... لا تتركوا كلابكم تتولى القيادة! (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=45679)

اسعدتني ضحكتها 06-02-2014 05:33 PM

كي لا تغرقوا ... لا تتركوا كلابكم تتولى القيادة!
 
عبر التاريخ، كانت الكلاب الحيوانات الأقرب إلى البشر، والأكثر معرفة وإخلاصاً واستشعاراً للخطر ومواجهته، والآن، بحسب ما أبلغ رجل شرطة ماساتشوستس بأنه إن كانوا يعتقدون بأنه مسؤول عن غرق سيارته إلى قعر بركة محلية، فإنهم مخطئون.


الساعة الآن 10:10 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir