منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   إيران تعيد تشغيل محطة بوشهر "الكهروذرية" بعد 4 شهور من توقفه (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=45683)

اسعدتني ضحكتها 06-02-2014 08:37 PM

إيران تعيد تشغيل محطة بوشهر "الكهروذرية" بعد 4 شهور من توقفه
 
أعادت إيران تشغيل محطة بوشهر للكهرباء التي تعمل بالطاقة النووية بعد توقف دام أربعة أشهر، تمت خلالها عملية التغيير السنوي للوقود، والإشراف الفني الدوري، وصيانة المعدات والتجهيزات وباتت مستعدة للاتصال بشبكة الكهرباء العامة، بحسب ما أوضح مسؤول إيراني.


الساعة الآن 06:32 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir