منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   أوباما مدافعا عن الصفقة مع طالبان: لا نترك جنودنا خلفنا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=45697)

اسعدتني ضحكتها 06-03-2014 02:14 AM

أوباما مدافعا عن الصفقة مع طالبان: لا نترك جنودنا خلفنا
 
دافع الرئيس الأمريكي باراك أوباما، أثناء مؤتمر صحفي، عن الصفقة مع طالبان، قائلا إن الولايات المتحدة لديها مبدأ جميل مقدس، يتمثل في أنها لا تترك أي رجل أو امرأة في زيه العسكري خلفها.


الساعة الآن 03:40 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir