منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   تقرير: وكالة الأمن القومي الأمريكية تعترض اتصالات وتأخذ ملاي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=45706)

اسعدتني ضحكتها 06-03-2014 05:04 AM

تقرير: وكالة الأمن القومي الأمريكية تعترض اتصالات وتأخذ ملاي
 
نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (cnn)—كشف تقرير نشر مؤخرا أن وكالة الأمن القومي الأمريكية أو ما يُعرف بـ"nsa" تعترض اتصالات لاستخلاص ملايين الصور التعريفية للوجه، وذلك بحسب الوثائق التي حصل عليها مسرب المعلومات، إدوارد سنودن.


الساعة الآن 07:44 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir