منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   ماكين: استبدال الرقيب الأمريكي بمعتقلي غوانتانامو "خطأ" وجنو (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=45714)

اسعدتني ضحكتها 06-03-2014 08:04 AM

ماكين: استبدال الرقيب الأمريكي بمعتقلي غوانتانامو "خطأ" وجنو
 
واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (cnn)—قال السيناتور، جون ماكين، الثلاثاء إن قرار مبادلة الرقيب الأمريكي، بو بيرغدال كان خطأ، في الوقت الذي وصف فيه عدد من الجنود من رفقاء بيرغدال بأنه هارب وليس بالبطل، وذلك بعد إعادته بصفقة مبادلة مع طالبان الأفغانية مقابل إطلاق سراح خمسة من معتقلي غوانتانامو.


الساعة الآن 05:18 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir