منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   سفير أمريكا السابق بسوريا لـcnn: تركت المنصب لعدم استطاعتي ا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=45716)

اسعدتني ضحكتها 06-03-2014 09:45 AM

سفير أمريكا السابق بسوريا لـcnn: تركت المنصب لعدم استطاعتي ا
 
واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (cnn)—قال سفير الولايات المتحدة السابق والأخير لسوريا، روبيرت فورد، إنه لا يستطيع المضي قدما والاستمرار بالدفاع عن السياسة الأمريكية.


الساعة الآن 08:51 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir