منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   التسمم الغذائي..من المتهم الأساسي بالتسبب به؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=45734)

اسعدتني ضحكتها 06-03-2014 09:16 PM

التسمم الغذائي..من المتهم الأساسي بالتسبب به؟
 
كشف تقرير جديد صادر عن مركز السيطرة على الأمراض والوقاية منها أن حوالي 20 مليون شخص يصابون بمرض "نوروفيروس" أي الإلتهاب المعوي والذي يسبب حالات مرضية من بينها الإسهال والقيئ والغثيان، وذلك بسبب سوق تقديم الخدمات والتي يمكنها أن تفعل الكثير من الخطوات للتقليل من هذه الإصابات.


الساعة الآن 02:12 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir