منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   أمريكا.. أوباما سيتصل بالسيسي قريباً لتعزيز الشراكة الاسترات (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=45735)

اسعدتني ضحكتها 06-03-2014 09:53 PM

أمريكا.. أوباما سيتصل بالسيسي قريباً لتعزيز الشراكة الاسترات
 
كشف البيت الأبيض أن الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، يعتزم إجراء اتصال هاتفي بالرئيس المصري "المنتخب"، عبدالفتاح السيسي، خلال الأيام القليلة القادمة، في خطوة تمهد لإنهاء التوتر الذي يخيم على أجواء العلاقات بين الدولتين.


الساعة الآن 11:17 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir