منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   طهران : لم نطلب من أمير الكويت التوسط مع السعودية (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=45737)

اسعدتني ضحكتها 06-03-2014 11:00 PM

طهران : لم نطلب من أمير الكويت التوسط مع السعودية
 
نفت الخارجية الإيرانية طرح موضوع توسط الكويت بين إيران والسعودية خلال زيارة أمير الكويت إلى طهران، مؤكدة استمرار التواصل بين البلدين التي تربطهما علاقات مستمرة.


الساعة الآن 09:29 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir